Offre de Bourse : Programme ‘Wallonie Bruxelles’
مكتب السكن لجامعة قسنطينة 2 عبد الحميد مهري – حوصلة عـن ملف السكن الوظيفـي
6 janvier 2015
إعلان عن صدور مجلة جديدة بعنوان – مجلة العلوم الانسانية والاجتماعية

تتشرف جامعة قسنطينة 2 عبد الحميد مهري بالإعلان عن صدور مجلة جديدة بعنوان” مجلة العلوم الانسانية والاجتماعيةاستمرار لمجلة العلوم الانسانية جامعة منتوري سابقا.

رقم الايداع ISSN: 2392 -5140 .

بناء عليه؛ تعلم هيئة تحرير المجلة كل الاساتذة والباحثين وطلبة الدكتوراه أنه بإمكانهم إرسال مقالاتهم، استعدادا لنشرها في العدد القادم والأعداد التي تليها على البريد الالكتروني للمجلة :

revueuc2@univ-constantine2.dz

​لمزيد من المعلومات حول شروط الكتابة والنشر يرجى تحميل الملف المرفق.

تحميل الملف المرفق

L’université  Constantine 2  Abdelhamid MEHRI a le plaisir de vous annoncer le lancement de sa nouvelle revue “Sciences humaines et sociales” en continuation de la revue mère “Sciences Humaines- Université Mentouri”.

N° ISSN : 2392 -5140

Le comité de rédaction de la revue informe tous les enseignants, chercheurs et doctorants qu’ils peuvent envoyer leurs articles, pour publication dans le prochain numéro et les numéros qui suivent, exclusivement à l’adresse suivante : revueuc2@univ-constantine2.dz

Pour plus d’informations sur les conditions de publication veuillez cliquer ici pour télécharger le fichier ci-joint.