الربحیة في تقییم آداء البنك دراسة حالة بنك القرض اللیوني
8 juin 2014
تقييم عملية التخطيط المالي وإعداد الموازنات التقديرية في المؤسسة – حالة تطبيقية عن مؤسسة
8 juin 2014
Toute les actualités
إدارة علاقة الزبون في المجال البنكي: دراسة حالة الصندوق الوطني للتوفير والإحتياط – بشلغوم العيد


Mémoire de : Magistère 
Titre : إدارة علاقة الزبون في المجال البنكي: دراسة حالة الصندوق الوطني للتوفير والإحتياط – بشلغوم العيد 
Auteur : زقاد هجيرة 
Directeurs : أ.د. مرداوي كمال - جامعة قسنطينة 2 
Editeur : قسنطينة - جامعة قسنطينة 2 
Année de publication : 2013 
Langue de publication : Arabe 
Catégorie : 330 - Economie 
Mots Clés : marketing relationnel, gestion des relations client, technologie des informations et des communications, la banque de cette étude 
Mots Clés (Ar) : التسويق بالعلاقات؛ إدارة علاقات الزبون؛ تكنولوجيا المعلومات و الاتصالات؛ البنك محل الد ا رسة 
Keywords : relationships marketing, customer relationships management, information and communications technologies, the bank of the study 
En ligne : إدارة علاقة الزبون في المجال البنكي: دراسة حالة الصندوق الوطني للتوفير والإحتياط – بشلغوم العيد