• THESE

العولمة وأثرها على الانشطة التسويقية في المؤسسات الاقتصادية الجزائرية:دراسة حالة مؤسسة الجرارات الفلاحية


Mémoire de: Doctorat en Sciences 
Titre : العولمة وأثرها على الانشطة التسويقية في المؤسسات الاقتصادية الجزائرية:دراسة حالة مؤسسة الجرارات الفلاحية 
Auteur : ياسين ساقع 
Directeurs :  
Editeur : عبد الوهاب شمام 
Année de publication : 2014 
Langue de publication : Arabe 
Catégorie : 330 - Economie 
Mots Clés : mondialisation, marketing, l’entreprise algérienne 
Mots Clés (Ar) : العولمة ، التسويق المؤسسة الجزائرية 
Keywords : globalization, marketing, institution algerian 
En ligne : العولمة وأثرها على الانشطة التسويقية في المؤسسات الاقتصادية الجزائرية:دراسة حالة مؤسسة الجرارات الفلاحية

Scroll Up